TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اختتام أعمال القمة العالمية للحكومات بدبي اليوم

اختتام أعمال القمة العالمية للحكومات بدبي اليوم
تشهد أعمال اليوم الثالث من القمة جلسات متنوعة وكلمات لمتحدثين رئيسيين

دبي- مباشر: تختتم القمة العالمية للحكومات في دبي أعمالها اليوم الثلاثاء، تحت رعاية نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ووفقا لبيان القمة فإن انعقدت بمشاركة واسعة لأكثر من 4 آلاف شخصية من 140 دولة، و130 متحدثاً عالمياً في 120 جلسة رئيسية وتفاعلية وحوارية. 

وسيشهد أعمال اليوم الثالث من القمة جلسات متنوعة وكلمات لمتحدثين رئيسيين، من أبرزها جلسة بعنوان "إعادة تصميم الحكومات" يتحدث فيها المسؤول الإبداعي في "آيديو" بول بينيت، فيما تستضيف القمة حواراً خاصاً مع أودري أزولاي مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو).

وتتضمن فعاليات اليوم الثالث أيضاً جلسة بعنوان "آفاق التجارة العالمية في عالم مترابط"، يتحدث فيها مدير عام منظمة التجارة العالمية روبرتو أزيفيدو.كما سيتناول المطرب العالمي مؤسس ورئيس شركة "i.am+" ويل.أي.آم، في جلسة العدالة في عصر التكنولوجيا موضوع بعنوان "التكنولوجيا… مفتاح التنمية".

كما سيلقي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية الشيخ عبد الله لن زايد كلمة تحت عنوان "كيف نجعل نظامنا التعليمي يخدم وظائف المستقبل؟"، وتختتم القمة فعاليات يومها الثالث والأخير بحفل توزيع "جوائز القمة العالمية للحكومات".